رجوع

كلمة قسم
رأس المال البشري

إن سياسة الموارد البشرية في مؤسسة الرواج موجهة نحو السعي لتحقيق الأداء والتميز، وذلك بفضل موهبة والتزام رجالها ونسائها.

نحن في مؤسسة الرواج مقتنعون بأن ثروتنا الرئيسية تكمن في رأسمالنا البشري. ومن هنا فإننا نولي اهتماماً خاصاً بتهيئة بيئة عمل داخل المؤسسة تساعد على الإنجاز والأداء الجيد.

وفي هذا الصدد، نعمل على تعزيز العلاقات المهنية المتناغمة من خلال ممارسة حوار مفتوح ومفيد. نحن نسعى جاهدين أيضًا لتزويد كل موظف بمسار وظيفي ودعم شخصي طوال حياتهم المهنية.
مع أكثر من 25 عامًا من الوجود، تعد مؤسسة الرواج مؤسسة طويلة الأمد توفر لموظفيها بيئة مهنية ديناميكية ومحفزة للغاية. تعتبر المؤسسة لاعبا رئيسيا في مجال التمويل الأصغر وصاحب عمل مشهور في المغرب، وهي جزء من ديناميكية التنمية المدفوعة برأسمالها البشري.

واقتناعا منها بأن المساواة بين الجنسين هي وسيلة حقيقية للابتكار والإبداع والأداء، فإن مؤسسة الرواج ملتزمة تاريخيا بالمساواة المهنية وتدعو إلى المساواة على جميع مستويات مؤسستها.

إن الانضمام إلى مؤسسة الرواج يعني مشاركة جميع موظفينا بمجموعة من القيم القوية المبنية على مبادئ العدالة والشفافية والمسؤولية الاجتماعية. ويعني أيضًا تقاسم المهمة النبيلة لمؤسسة تعمل على تعزيز الإدماج الاقتصادي والاجتماعي للسكان ذوي الدخل المنخفض.